السبت، 13 ديسمبر 2014

قفل ذكي لدراجتك الهوائية والنارية يفتح لمجرد اقترابك منه



قبل سنتين بدأنا نسمع عن قفل ذكي للدراجات الهوائية والنارية من الممكن التحكم به عن طريق سمارت فون هما نوعان مختلفان  Skylock and BitLock  وهذان القفلان من نوع U-lock. تم تطوير الفكرة واصبح هذان القفلان متاحان في الاسواق وبامكان الجميع طلبهم . قام بتطوير هذه الفكرة مصميين ايطاليين بمميزات وخصائص رائعة تسهل على المستخدم استخدام القفل.
باستخدام تقنية البلوتوث 4 يتصل المستخدم بالقفل من خلال تطبيق موجود على السمارت فون الخاص به بالقفل ويستطيع من خلال السمارت فون فك البن كود وهذا التطبيق يتلائم مع جميع السمارت فون , ومن المميز في هذا المنتج ان Ulock  سوف يفتح القفل بشكل تلقائي لمجرد اقتراب المستخدم بالموبايل خاصته من نطاق القفل بثلاث امتار ولمجرد ابتعاد المستخدم عن Ulock مسافة تزيد عن 3 امتار فانه سيعود ليقفل نفسه  .
ولزيادة الامان فانه يمكن للمستخدم الاعتماد على التطبيق في السمارت فون بالضغط على زر قفل Ulock  او الغاء قفل Ulock  بدلا من الاعتماد على الاقتراب او الابتعاد فقط , وايضا عندما يكون المستخدم معتمدا على التطبيق في قفل او الغاء قفل Ulock وفي نفس الوقت يعجز عن الوصول للتطبيق فيمكنه ان يقوم بهز القفل وبنفس الوقت يكون السمارت فون في مدى ثلاثة امتار فانه سيقوم بفك القفل .
ومن الأمور الجميلة ان التطبيق يدلك على مكان دراجتك في حال انك نسيت اين وضعت دراجتك وايضا تحديد مكانها اذا سرقت وايضا اذا كان اصدقائك يستخدمون نفس التطبيق ويعرفون البن كود الخاص بدراجتك باستطاعتهم تحديد مكان الدراجة واستعارتها منك .

In proximity mode, the Ulock will automatically lock itself when the user (and their phone...
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة :
[GIZMAG.COM]
[ULOCK.ME]

0 التعليقات:

إرسال تعليق